الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شابين إثر نشوب مشاجرتين بمنطقتي الدخيلة والعجمي في الإسكندرية | بث مباشر

شهدت منطقة العجمي غرب الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حادثتي قتل منفصلتين إثر مشاجرتين أحدهما بين سائقي مركبات توكتوك، والثانية بين عدد من الجيران، تسببتا في مصرع شابين.

مقتل شابين بالإسكندرية

وتلقى قسم شرطة الدخيلة بغرب الإسكندرية، يفيد بمصرع شاب في حي العجمي، وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص والتحري، تبين وقوع مشاجرة بين سائق توك توك وزميله، على إثرها تم استخدام الأسلحة البيضاء، وقام أحدهما بطعن الآخر طعنة نافذة أودت بحياته في الحال.

وشهدت منطقة العجمي في الكيلو 20، مشاجرة أخرى بين عدد من الشباب، بالأسلحة البيضاء، على إثرها تعرض أحدهم لطعنة تسببت في قتله، وفور تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا بوقوع مشاجرة ووجود مصابين، في شارع مدرسة أبو بكر الصديق، بجوار مطعم مشويات أبو صابر، بالانتقال لموقع البلاغ تبين وقوع مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، على إثرها قام طرف بطعن الآخر محدثا وفاته، وتم القبض على أطراف المشاجرة.

في سياق منفصل، قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار السيد عبد المطلب سرحان رئيس المحكمة، بمعاقبة صاحب مكتب للتشطيبات العقارية، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، وعامل زراعي بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

تعود أحداث الواقعة إلى القضية عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بورود معلومات تكشف قيام ضباط الإدارة العام لمكافحة المخدرات، يفيد بقيام المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالإسكندرية.

وتم استهداف أماكن تواجد المتهمين وجرى ضبطهما وعقب تنفيذ القرار، تم ضبط 64 طربة حشيش، ومبالغ مالية وهاتفين محمولين، وتم القبض على المتهمين والتحفظ على المضبوطات وتم تحرير محضر بالواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء