الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب عجلة سيارة.. سيدة تفقد زوجها وابنها خلال مشاجرة بالسيدة زينب | بث مباشر

شهدت إحدى ورش إصلاح السيارات بالخليفة في منطقة السيدة زينب،  مصرع مالك الورشة وابنه  على يد 5 بلطجية في أثناء خروجهما من المسجد عقِب أداء صلاة العشاء وتوجههم للعمل بالورشة.

مقتل ميكانيكي وابنه بسبب عجلة سيارة 

وقالت زوجة مالك الورشة، إن زوجها يمتلك ورشة لإصلاح السيارات بمنطقة السيدة زينب وفي أثناء ذهابه إلى مقر عمله من خلال سيارته الملاكي فوجئ فور وصوله بعطل في إحدى عجلات السيارة، لافتة إلى أنه كلف مساعده بحلها وإصلاحها عند ورشة إصلاح الجنوط المجاورة له والمملوكة للمتهم.

وأشارت إلى أنه فوجئ بعد تصليح العجلة ومرور ساعات عودتها لسيرتها الأولى من ظهور المشكلات بها مرة أخرى، ليطلب من مساعده الرجوع لإصلاحها ليطالب مالك ورشة إصلاح الجنوط بدفع مبلغ جديد ليرفض زوجها وتنشب مشاجرة بسيطة بينهما، وتنتهي بعقد جلسة صلح بين الطرفين.

وأضافت أن المتهم مالك محل الجنوط بيّت النية للانتقام من زوجها بمساعدة شقيقه و3 من البلطجية، وبعد مرور عدة أيام من جلسة الصلح، وفي أثناء خروج زوجها من المسجد بعد أداء صلاة العشاء اعتدى عليه المتهمون بالضرب والطعن من خلال الأسلحة البيضاء وكذلك الاعتداء على نجله المصاحب له ليلقى حتفهما على الفور، ويترك الابن زوجة وأطفالا صغارا.

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض على المتهمين وما تزال الجهود مستمرة من أجل القبض على المتهم الرئيسي؛ الذي ما يزال هاربا حتى الآن، مطالبة بضرورة القصاص من المتهمين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء