الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شهامة شاب تنقذ فتاتين من الغرق.. وقريب الضحية: مات وترك أولاده على الشاطئ | بث مباشر

شهدت مدينة السلوم بمحافظة مرسى مطروح، واقعة إنقاذ رجل يدعى مراجع حسين، فتاة من الغرق أثناء تواجده مع أسرته على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وذلك بعدما سمع صوت فتيات تستغيثن من الغرق، وعلى الفور دفع نفسه في المياه لإنقاذهن، وتمكن بالفعل من إنقاذ ثلاثة منهن.

أحد أقارب الضحية يروي التفاصيل

قال أحد أقارب الشاب مراجع، إنه معروفا بشهامته في مدينة مرسى مطروح، وإن تفاصيل الواقعة تعود عندما كان متواجدا بالصدفة على الشاطئ بصحبة أطفاله وزوجته، حيث اصطحبهم لقضاء وقت ممتع، وفي ذلك الوقت سمع العديد من الاستغاثات والصراخ من قبل عدد 4 فتيات، كن يستغثن من الغرق.

وتابع أحد أقارب شهيد الشهامة، أن الضحية تمكن من إنقاذ فتاتين، وعندما كان يحاول إنقاذ الثالثة كانت تقاومه كثيرا، ما أصابه بالتعب الشديد، وعندما وضع قدميها على الشاطئ دفعه دون قصد إلى المياه ليلقى مصرعه غرقا في المياه.

كما أشار أحد أقارب شهيد الشهامة إلى أنه كان معروفا بحبه للخير دائما، ومعروفا بشهامته ومساعدته للغير، مضيفا: من ضمن مواقفه أنه كان يحرص على وضع مياه للطيور في أماكن معينة فوق منزله.

وأضاف أنه في العقد الرابع من العمر، كما أن لديه 6 من الأبناء والبنات، مضيفا: مات وترك أولاده على الشاطئ يشاهدونه وهو يغرق، موضحا أن الفتيات من محافظة الغربية، وجاءوا إلى مطروح للتنزه والاستمتاع بالجو.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء