الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل دهس سيدة لـ موظفة خلال تعلمها قيادة السيارات بالإسكندرية | بث مباشر

شهدت منطقة الشاطبي التي تضم عددا من كليات جامعة الإسكندرية والمقابر الشهيرة المجاورة لها،  مصرع موظفة بالجامعة دهسا أسفل عجلات سيارة كانت تقودها إحدى السيدات لتعلم قيادة السيارات، بأحد الشوارع الجانبية.

مقتل سيدة دهسا بالإسكندرية

وقال أحمد إبراهيم، مالك محل وشاهد عيان على حادث الدهس، إن عددا كبيرا من معلمي قيادة السيارات اتخذوا من المنطقة وعددا من شوارعها مكانا لتعليم قيادة السيارات للراغبين نظرا لاتساع الطريق وهدوئه النسبي؛ لاسيما في غير أوقات الدراسة أو عدم مرور الجنازات.

وأكد أحمد إبراهيم، مالك محل وشاهد عيان على حادث الدهس، بأن هناك أحد الأشخاص في أثناء تعلمه قيادة السيارة اصطدم بمقدمة محله، كما أن هناك البعض اصطدم بأحد قطارات الترام خلال مروره بالمنطقة.

وترجع تفاصيل الحادث، عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة باب شرقي، يفيد بوقوع حادث طريق في منطقة الشاطبي، وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص والتحري، تبين وفاة موظفة في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، حيث صدمتها سيدة كانت تتعلم القيادة في أحد الشوارع، وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها لقيت مصرعها في الحال.

ولقيت مدير إدارة شئون الطلاب في كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، مصرعها في أحد شوارع وسط الإسكندرية، على يد إحدى السيدات في أثناء محاولة الثانية تعلم قيادة السيارة، ما أدى لتصادمها مع الموظفة أثناء خروجها من مقر عملها بالجامعة.

 من جانبه نعى الدكتور محمد بهي الدين؛ عميد كلية الزراعة، وفاة إيمان محمد عبد الرحيم؛ مدير إدارة شئون التعليم والطلاب بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، والتي لقيت مصرعها في أحد الشوارع الجانبية للكلية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء