الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار أسرة نيرة أشرف أثناء زيارة قبرها.. ووالدتها باكية: راضين بقضائك يا رب وصبرنا على فراقها | بث مباشر

زارت أسرة  نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، قبر ابنتهم، رفقة عدد من أفراد عائلتها وأصدقائها، ظهر اليوم الخميس، لتلاوة القرآن الكريم والدعاء للفقيدة بالرحمة.

 

انهيار والدة نيرة أشرف

وحرصت والدة الطالبة نيرة أشرف، على تلاوة القرآن الكريم أمام قبر ابنتها، وانهارت بالدموع أثناء دُعاء الحضور لابنتها، وقبل مغادرتها قالت: راضين بقضائك يا رب ومش معترضين.. صبرنا يا رب على فراق نيرة.. كانت حبيبة البيت كله.. يا حبيبيتي يا نيرة أنتي اللي هتكوني سبب في دخول أهلك الجنة.

تعود أحداث مقتل الطالبة نيرة أشرف، يوم الاثنين الماضي، عندما كانت في طريقها للامتحان بكلية الآداب جامعة المنصورة، وقبل دخولها من بوابة الجامعة، فوجئت بالمتهم يعتدي عليها بالضرب ويطرحها أرضا، ويطعنها عدة طعنات ثم يقوم بذبحها، وينجح أحد أفراد الأمن الإداري بالجامعة في منع المتهم من فصل رأسها عن الجسد، والسيطرة عليه، لحين وصول الأجهزة الأمنية للقبض عليه.

وسجّلت كاميرا هاتف محمول لأحد المارة؛ الجريمة النكراء، التي هزت المجتمع المصري، وتم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعرب الكثير من رواد السوشيال ميديا عن استيائهم وحُزنهم الشديد من الحادث.

في سياق متصل، قرر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، مساء أمس الأربعاء، إحالة المتهم محمد عادل، إلى محكمة الجنايات، وذلك لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة نيرة أشرف، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، حيث بيّت لها النية، وعقد العزم على قتلها، ثم انتظرها أمام كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها، ثم نحرها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء