الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أهالي دار السلام عن مصرع شاب قتله 3 بلطجية: رفض العمل معهم | بث مباشر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ  جريمة قتل  بشعة وثقتها كاميرات المراقبة بأحد الشوارع بمنطقة دار السلام بالقاهرة، بعدما تعدى 3 أشخاص على شاب بالأسلحة البيضاء وتسبب في وفاته متأثرا بجراحه.

مقتل شاب بدار السلام

وقال عدد من جيران المجني عليه، إنه أثناء تم وقوع مشاجرة بين الطرفين منذ عدة أيام قبل الحادث، ليبيّت الجناة النية للانتقام من المجني عليه ويعتدوا عليه بالضرب والطعن بالأسلحة البيضاء يوم الحادث.

وأشادوا بأخلاق المجني عليه بين أهل المنطقة، مشيرين إلى أنه رفض محاولات الجناة المتكررة لبيع المواد المخدرة في المنطقة والتضيق عليهم وهو ما دفعهم للانتقام منه.

وأضافوا أن المتهمون الثلاثة عقب خروج الشاب ربيع المجني عليه، من محبسه، بعد 7 سنوات قضاها داخل السجن، عاهد نفسه فيها ألا يعود للبلطجة أو الجريمة تارة أخرى، لكنهم أجبروه على العودة إليها، حينما افتعلوا معه العديد من الأزمات والمناوشات، وصلت للتعدي عليه بسلاح أبيض وإصابته بجرح قطعي 24 غرزة بوجهه.

وفور تلقي قسم شرطة دار السلام بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وسقوط أحد الضحايا، انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء التحريات، كما تم إلقاء القبض على المتهمين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء