الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار والد السيدة المقتولة على يد زوجها بأكتوبر: كانت حامل في الشهر الثالث | بث مباشر

نجحت جهود رجال وزارة الداخلية، في كشف غموض اختفاء سيدة بعدما تقدمت أسرتها ببلاغ لتغيبها، لتسفر جهود البحث عن أن زوجها قرر التخلص منها بطريقة بشعة، حيث أنهى حياتها ثم ألقى جثمانها في منطقة صحراوية بمدينة 6 أكتوبر، وأشعل النيران بها لإخفاء ملامحها.

مقتل سيدة على يد زوجها بـ 6 أكتوبر

وقال والد الزوجة المقتولة، إن ابنته حدثت بينها وبين زوجها خلافات، وتم الصلح بينهما لتعود لمنزل زوجها، وبعد مرور أيام حاولت الأسرة الاتصال بها للاطمئنان عليها؛ لكن الزوج قابل الاتصالات بالتهرب مرة وعدم الرد مرات كثيرة، مشيرًا إلى أنها كانت حامل في الشهر الثالث، وتقدموا ببلاغ بسبب تغيبها.

وأكد أن الأجهزة الأمنية نجحت في كشف غموض اختفاء ابنتهم، وتبين أن الزوج تعدى عليها بآلة حادة لتلقى حتفها ثم ينقل جثمانها إلى صحراء أكتوبر، ويسكب عليها مادة مشتعلة ويشعل النيران فيها ثم يذبحها.

وفي سياق متصل، أوضحت التحريات أن الأهالي تلاحظ لهم شيء غريب يدور، حيث أبلغوا الأجهزة الأمنية بقسم ثالث أكتوبر، وعلى الفور تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم، واعترف بارتكابه جريمته أمام الأجهزة الأمنية، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا، بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقى بطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر؛ وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل مقتولة، وبها آثار حروق متفرقة بالجسد، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء