الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصادر مقربة من آمال ماهر تنفي شائعات اختفاء وحبس المطربة | فيديو

انتشرت خلال الساعات الماضية، الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد باختفاء المطربة آمال ماهر منذ فترة، كما انتشرت أخبار تفيد بأنها تم إيداعها في أحد السجون بالصحراء، وأنها تتعرض للتعذيب بشكل وحشي، ولعنف وانتهاكات جسدية ونفسية، أدخلتها في شبه غيبوبة؛ منذ قرار اعتزالها الفن في يونيو 2021؛ حتى تصدر هاشتاج: فين آمال ماهر؟، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

مصادر ترد على أنباء اختفاء آمال ماهر

بعض المصادر أوضحت حقيقة ما يتم تداوله بشأن اختفاء آمال ماهر، حيث نفى مصدر أمني مسئول، حقيقة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: إن هذه الأخبار مصدرها خارجي، ومن مواقع وصحف معروفة بنشر الأكاذيب الفنية والسياسية عمومًا.

كما أكد مصدر آخر من داخل دار الأوبرا المصرية، أن المطربة آمال ماهرة ليست مختفية، وأن ما يتردد من أخبار حول اختطافها، ليس له أي علاقة بالحقيقة.

وسخر المصدر من الهاشتاج المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، مؤكدا أنها ستعود خلال الأيام المقبلة للغناء وللحفلات مرة أخرى، وأولها، المشاركة في حفل داخل دار الأوبرا قريبا، مشيرا إلى أن ظهورها في الحفل؛ سيكون هو الرد على كل الشائعات.

كما صرح مصدر مُقرب بالدرجة الأولى، من آمال ماهر، بأنها بخير، وأن كل ما يتردد حولها؛ هو شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن المطربة متواجدة في منزلها، وهي فقط مُعلقة لنشاطها الفني، مثلما أعلنت السنة الماضية، وأن ما يقال حولها؛ هو محاولات لتشوية سمعتها وسمعة مصر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء