الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | سيدة تستغيث من زوجها بالغربية: صورني دون ملابس ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي

استغاثت مها جمعة السيد درويش، التي تبلغ من العمر 32 عاما، من محافظة الغربية، بالمسؤولين، بسبب نشر زوجها صور لها في مواضع مخلة وهي متجردة من ملابسها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتشهير بها وبسمعتها.

السيدة مها تروي التفاصيل

قالت مها جمعة، إنها كانت مطلقة ولديها 3 أبناء، وتزوجت من شخص منذ 6 أشهر، وكانت تعمل كوافيرة، مضيفة: بعد زواجنا علمت أنه متزوج من امرأة روسية، ولكنها لم تكن موجودة في مصر ولم يسافر لها.

وتابعت: طلبت منه أن يعمل هو فأنا تعبت من العمل وأريد الراحة بالمنزل، ولكني فوجئت بعدها بأيام أنه خلال جلوسي معه قام بتصويري في غفلة مني وأنا متجردة من ملابسي، وعندما طلبت منه حذف الصورة قال إنها قام بحذفها، لأفاجئ بعد أيام بأنها منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستكملت مها جمعة: مابقتش عارفة أنزل شغلي ولا أمشي في الشارعن شوه سمعتي ونشر صورتي وتداولها على مواقع التواصل، مشيرة إلى أنها فوجئت فيما بعد بأن زوجها كان متزوجا من امرأة روسية، وأنه أرسل إليها صورها وقامت هي أيضا بتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وأضافت أن زوجها جعلها تأخذ قرضا من البنك باسمها واستولى عليه وما زالت تسدد فيه، بالإضافة إلى استيلائه على أموالها، مناشدة المسؤولين: معايا 3 أطفال ومش عارفة أعمل إيه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء