الأربعاء 10 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إصابة 11 شخصًا إثر انقلاب أتوبيس بمطلع كوبري قها في القليوبية | بث مباشر

شهدت مدينة قها في محافظة القليوبية، حادث انقلاب أتوبيس ميني باص عند مطلع كوبري قها، ما أسفر عن إصابة 11 شخصا، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى قليوب لتقديم الإسعافات الأولية لهم والرعاية الصحية اللازمة.

وكشف الدكتور إسحاق جميل، مدير مستشفى قليوب لمحافظة القليوبية، أن المستشفى استقبل 11 مصابا صباح اليوم الجمعة، وتم خروج 8 مصابين منهم، وما زال 2 يتلقيان الرعاية اللازمة بالمستشفى، وحالة منهم أيضا تم تحويلها إلى مستشفى بنها الجامعي.

تفاصيل انقلاب أتوبيس في قها بمحافظة القليوبية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد بانقلاب أتوبيس – ميني باص، عند مطلع كوبري قها اتجاه مدينة بنها.

وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 11 شخصا، جميعهم من محافظة المنوفية، وعلى الفور تم نقل 10 حالات إلى مستشفى قليوب الجامعي، وتم نقل الحالة الأخيرة إلى مستشفى بنها الجامعي، لتقديم كافة الرعاية الصحية لهم، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة.

ضبط عنصر إجرامي صادر ضده حكمًا بالإعدام

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية، من القبض على عنصر إجرامي صادر حكم إعدام ضده في أحد القضايا الشهيرة بمنطقة ميت العطار، التابعة لمركز بنها في محافظة القليوبية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء