السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا السبت | بث مباشر

أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الجو المتوقعة، غدًا السبت الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، على مختلف أنحاء ومحافظات البلاد، وذلك بعدما شهدت اليوم موجة من الطقس الحار التي أدت إلى ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

الأرصاد تكشف طقس السبت

وقال خبراء هيئة الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد، غدًا السبت، وذلك بعدما تعرضت إلى موجة من الطقس الحار التي تسببت في وجود ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة وسطوع أشعة الشمس في السماء.

وأضاف الخبراء أنه من المتوقع أن تسود حالة من الطقس الحار خلال ساعات النهار غدًا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية للبلاد، كما تسيطر حالة من الطقس شديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء.

وتسجل بذلك درجة الحرارة العظمى في القاهرة 35 درجة مئوية، أما العظمى في الإسكندرية فتصل إلى نحو 30 درجة، والعظمى في أسوان تسجل 43 درجة مئوية.

أما بالنسبة لحالة الطقس المتوقعة خلال ساعات الليل، فسوف تكون مستقرة عن ساعات النهار بسبب اعتدال درجات الحرارة على كافة أنحاء ومحافظات البلاد.

وأشار خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تشهد عدد كبير من المحافظات غدًا نشاطًا في حركة الرياح، ما يسهم في قلة شعور المواطنين بارتفاع درجات الحرارة وكذلك نسبة الرطوبة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء