السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد تجميع 40 مليون جنيه لعلاجها.. فرحة عارمة لجيران الطفلة رقية مريضة ضمور العضلات بالإسكندرية | بث مباشر

جمعت أسرة الطفلة رقية مريضة ضمور العضلات الشوكي المبلغ المخصص لـ حقنة ضمور العضلات اللازمة من أجل علاجها، والذي يبلغ 40 مليون جنيه، وذلك جاء من خلال العديد من الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي التي كانت تهدف لجمع المال اللازم لعلاج الطفلة.

جمع مبلغ 40 مليون جنيه لعلاج الطفلة رقية

وانتشرت حالة كبيرة من الفرحة والسعادة البالغة بين أهالي وجيران الطفلة رقية بعدما تمكنوا من جمع مبلغ 40 مليون جنيه والمخصص من أجل حقنة زولجانزما التي تحتاجها الطفلة لعلاجها من مرض ضمور العضلات الشوكي، وذلك قبل 7 أيام من الموعد المحدد لجمع ثمن الحقنة قبل أن تبلغ رقية عامين من عمرها.

وظل جيران الطفلة رقية، مريض ضمور العضلات الشوكي، يرقصون ويهللون أمام منزلها الذي يقع في محافظة الإسكندرية، معبرين عن فرحتهم البالغة بجمع مبلغ 40 مليون جنيه المخصص لحقنة علاجها من خلال حملات التبرع المختلفة على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من أنه تم الوصول إلى المبلغ الأصلي المخصص للحقنة اللازمة لعلاج الطفلة رقية مريضة ضمور العضلات الشوكي، إلا ما زالت التبرعات مستمرة حتى وصلت إلى ما يزيد عن 45 مليون جنيه.

وجدير بالذكر أن الطفلة رقية قد تعرضت إلى وعكة صحية في صباح اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، والتي تسببت في دخولها إلى أحد المستشفيات على الفور.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء