الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بدموع الفرحة.. حجاج بيت الله يغادرون بورسعيد لأداء مناسك الحج بالأراضي المقدسة | بث مباشر

يغادر حجاج بيت الله محافظة بورسعيد مساء اليوم السبت الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، متجهين إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك الحج في أول عام بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المسجد.

وحرص اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على تفقد فوج حجاج بيت الله قبل مغادرتهم للمحافظة متجهين إلى الأراضي المقدسة، من أجل أداء مناسك الحج للعام الهجري الحالي 1443.

حجاج بيت الله يغادرون للأراضي المقدسة

وانتشرت حالة كبيرة من الفرحة بين حجاج بيت الله في أثناء مغادرتهم لمحافظة بورسعيد من أجل أداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية، حيث بكى عدد كبير منهم من شدة فرحتهم لقدرتهم على أداء مناسك الحج مرة أخرى بعد الانقطاع بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال أحد حجاج بيت الله: فرحتي انهاردة بالدنيا كلها عشان رايح أحج في بيت ربنا، وأضاف آخر: النهاردة عيد بالنسبة ليا ومش عارف أنا بحلم ولا إيه، أنا بحمد ربنا على اللي أنا فيه الحمدلله كان نفسي من زمان أسافر أحج.

وجدير بالذكر أن مصر للطيران تسير اليوم السبت 9 رحلات جوية من أجل نقل حجاج بيت الله إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج، حيث أقلعت أول طيارة في تمام الساعة 2:05 فجرًا.

كما طالبت مصر للطيران من حجاج بيت الله ضرورة وجودهم في مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية خلال رحلات السفر والعودة قبل 4 ساعات من موعد إقلاع الرحلات.