الأربعاء 10 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجة موظف المحليات ضحية جيرانه بالزقازيق: يا ريتني أنا اللي كنت موت بداله | بث مباشر

لقي موظف في المحليات يدعى محيي الدين في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، مصرعه، مساء أمس الجمعة الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، على يد جيرانه نتيجة نشوب مشاجرة بينهم، حيث إنه أُصيب بكدمة في الرأس نتيجة التعدي عليه بالضرب في الجمجمة، ما أدى إلى إصابته بنزيف في المخ ثم وفاته في الحال.

مقتل موظف بالمحليات على يد جيرانه بالزقازيق

وقالت زوجة موظف المحليات إن المشاجرة نشبت بينهم وبين جيرانهم بسبب أن نجلها كان يلعب كرة في الشارع، وقامت إحدى السيدات من جيرانهم بإلقاء مياه فوق رأسه من شرفة منزلها، فغضب الطفل ووجه له السباب والشتائم، ومن هنا بدأت المشاجرة العنيفة التي أودت بحياة زوجها.

وتابعت زوجة المجني عليه حديثها قائلة: الناس دي خاينة والقتل عندهم عادي.. منهم لله، ضربوا جوزي بالشومة على دماغه في الجمجمة بظبط، يا ريتني أنا اللي كنت موت بداله وهو لأ، بس الضربة جت فيه هو، أبو عيالي الأربعة اللي كان بيصرف عليهم راح.. ربنا عالم إحنا عايشين.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية قد تلقت إخطارًا يفيد بـ ورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام، جاء فيه بأنه تم وصول المدعو محيي الدين الذي يعمل كـ موظف في المحليات، إلى المستشفى جثة هامدة نتيجة تعرضه للإصابة بكدمة في الرأس.

وتبين من خلال فحوصات الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية أن موظف المحليات المجني عليه لقى مصرعه نتيجة نشوب مشاجرة بين عائلتين، بالإضافة إلى أنه اتضح وجود خلافات سابقة بين الطرفين منذ سنوات ماضية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء