الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بالزي الأبيض.. ظهور قاتل نيرة أشرف داخل قفص الاتهام استعدادًا لمحاكمته | بث مباشر

وصل المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، منذ قليل، اليوم الأحد، الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، إلى قاعة المحاكمة في محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، استعدادًا لأبدء أولى جلسات محاكمته على خلفية اتهامه بقتل المجني عليها عمدًا وذبحها.

محاكمة قاتل نيرة طالبة جامعة المنصورة

وظهر محمد عادل، طالب بالفرقة الثالثة في كلية الآداب جامعة المنصورة، بالزي الأبيض داخل قفص الاتهام في محكمة جنايات المنصورة، وذلك من أجل بدء أولى جلسات محاكمته بتهمة قتل وإنهاء حياة المجني عليها نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة.

وشهدت أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نيرة أشرف، انهيار والديها من البكاء لحظة وصولهما إلى قاعة المحاكمة، حيث سيطرت على وجوههما حالة كبيرة من الحزن والحسرة خلال حضورهما أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنتهما.

كما حرص عدد كبير من أقارب وأصدقاء نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، على التوافد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وذلك من أجل حضور أولى جلسات محاكمة الطالب محمد عادل المتهم بقتلها.

جدير بالذكر أن المتهم بقتل نيرة أشرف قد اعترف أمام جهات التحقيق، بأنه خطط لإنهاء حياتها منذ وقت طويل، لكنه كان ينتظر الوقت المناسب حتى يتمكن من ارتكاب جريمته البشعة، والذي أعد لها من خلال شراء سكين حاد حتى يستطيع أن ينهي حياة المجني عليها في أسرع وقت ممكن، وبالفعل تمكن من ذلك وذبحها أمام جامعة المنصورة لرفضها الزواج منه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء