السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | شاهد عيان يكشف تفاصيل إلقاء شاب بنفسه من أعلى برج التطبيقيين بالعباسية

كشف شهود العيان تفاصيل إلقاء شاب نفسه من أعلى برج التطبيقيين في منطقة العباسية بمحافظة القاهرة، حيث قال أحد شهود العيان إنهم سمعوا الساعة الثالثة إلا الربع عصرا صوت ارتطام شديد، فتوجهوا إلى الصوت واكتشفوا انتحار شاب في كلية الآداب من أعلى برج التطبيقيين.

وأشار شاهد العيان إلى أنهم لا يعلموا حتى الآن من أي دور سقط الشاب، مشيرًا إلى أنه سقط على سيارة ملاكي تسبب في تهشمها، وأنه عندما سقط كان ما زال حيا، ولكنه فارق الحياة بعدها بـ 10 دقائق.

كما أوضح شاهد العيان أن الحادثة كانت بشعة جدا، وأن المشهد كان مأساويا جدا، كما أضاف متسائلا: لي شاب زي الورد ينهي حياته بالشكل ده؟!

تفاصيل إنهاء شاب حياته من أعلى برج التطبيقيين بالعباسية

وكانت منطقة العباسية بالقاهرة، شهدت اليوم الأحد، واقعة إنهاء شاب حياته من الطابق الـ 18 في برج التطبيقيين بالعباسية في محافظة القاهرة.

وكشفت تحريات المباحث، أن الشاب سقط على سيارة ملاكي، ما أدى إلى تهشم جسده بالكامل، وكذلك تهشم السيارة، ما أدى إلى مصرع الشاب وحدوث تلفيات بالسيارة.

كما تم نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف الجهات الأمنية، وتم انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الطالب والتوصل إلى الأسباب التي أدت إلى الوفاة، وكشف ملابسات الواقعة، وتواجد شبهة جنائية من عدمه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء