الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

موجة من الطقس الحار تضرب الشرقية.. والعظمى في القليوبية تسجل 37 درجة| بث مباشر

شهدت محافظة الشرقية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 27 يونيو الجاري، حالة من الطقس الصيفي غير المسبوق، حيث ارتفعت نسبة الرطوبة لتصل إلى نحو 85%، بالإضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة العظمى التي سجلت نحو 38 درجة مئوية.

طقس حار في محافظة الشرقية

وضربت موجة من الطقس الحار جميع قرى ومدن محافظة الشرقية منذ صباح اليوم، مما أدى إلى ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وذلك كان بسبب سطوع أشعة الشمس في السماء وكذلك ارتفاع نسبة الرطوبة.

وفي السياق ذاته، حذر خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من التعرض المباشر إلى أشعة الشمس وخاصةً خلال أوقات الظهيرة؛ بالإضافة إلى ضرورة ارتداء الملابس القطنية الخفيفة لمواجهة موجة الطقس الحار.

طقس حار في محافظة القليوبية

كما تعرضت محافظة القليوبية منذ صباح اليوم الإثنين إلى موجة شديدة من الطقس الحار، حيث وصلت درجة الحرارة العظمى إلى نحو 37 درجة مئوية، ومن المتوقع وفقًا إلى الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة الصغرى خلال ساعات الليل 23 درجة مئوية.

وعلى الرغم من تعرض قرى ومدن محافظة القليوبية إلى موجة من الطقس الحار اليوم، إلا أنها تعتبر أقل حدة بشكل نسبي من الموجة التي شهدتها المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية، والتي أدت إلى وجود ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، حيث كانت تتراوح درجات الحرارة ما بين 39 إلى 41 درجة مئوية تقريبًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء