الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تكشف تفاصيل مصرع زوجها بحادث ميكروباص في العمرانية: الجاني كان يقود تحت تأثير المخدرات | بث مباشر

شهدت منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، حادث تصادم ميكروباص بدون لوحات معدنية يسير عكس الاتجاه، بتوكتوك وهو ما أسفر عن مصرع قائده وراكبة وإصابة أخرى، بينما فرّ سائق الميكروباص هاربًا.

 

مصرع سائق توكتوك بالعمرانية

وقالت زوجة سائق التوكتوك المتوفي، إن زوجها كان حاصل على ليسانس حقوق، وعمل في إحدى شركات التسويق العقاري بشكل مستقر حتى ثورة يناير، وبعد تركه للعمل بالشركة فِكر في افتتاح محل للبصريات، لكن حركة البيع والشراء لم تساعده في الاستمرار، ما أدى لغلق المحل.

وأشارت إلى أن زوجها قرر خلال شهر سبتمبر الماضي؛ شراء توكتوك بنظام القسط، من أجل الحصول على رزق حلال يكفيه ويعينه للإنفاق على أسرته، لافتة إلى أنه يوم الحادث؛ ركب معه سيدة مسنة وابنتها، وخلال سيره في طريقه؛ فوجئ بسيارة ميكروباص تسير عكس الاتجاه، ويرتطم به بسرعة كبيرة، وهو ما أسفر عن وفاته والسيدة المسنة، وإصابة ابنتها بإصابات بالغة، وخضوعها لإجراء 4 عمليات جراحية.

وأضافت زوجة المجني عليه، أن السائق المتهم كان يقود السيارة الميكروباص تحت تأثير المخدرات، كما أنه مُسجل خطر، وهرب وترك السيارة فور وقوع الحادث، مشيرة إلى أن زوجها بعد تعرضه للحادث تمت سرقة هاتفه المحمول والأموال التي كانت معه وجميع متعلقاته الشخصية، من قبل بعض المارة.

وأوضحت أن بعض الجيران أعلموها بوفاته، بعدما تم تصويره من قبل بعض المارة، ونشر صوره على المجموعات وصفحات السوشيال ميديا لسكان العمرانية عقب سرقة متعلقاته، موكدة أن المتهم عقِب هروبه؛ سلّم نفسه وأدلى بأقواله في الحادث، وتم التصريح بإطلاق سراحه.

وطالبت زوجة سائق التوكتوك، بضرورة القبض على المتهم، وتقديمه للمحاكمة العادلة والقصاص منهم، بعدما أزهق أنفسا بغير وجه حق، وتسبب في إصابات خطيرة لسيدة أخرى، بسبب رعونته وإدمانه المخدرات، وكذلك من أجل الحصول على حقه وحق أبنائه الأطفال الذين تركهم دون عائل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء