الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | تفاصيل انتحار ربة منزل بأسوان بسبب تراكم الديون عليها

أقدمت ربة منزل، من منطقة خور عواضة، التابعة لمدينة أسوان، على الانتحار بتناول مادة سامة، وذلك بسبب كثرة الديون عليها، الأمر الذي دفعها إلى إنهاء حياتها.

وعلى الفور تم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى أسوان العمومية تحت تصرف الجهات الأمنية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تفاصيل انتحار سيدة بأسوان بسبب كثرة الديون عليها

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارا يفيد بإقدام سيدة على إنهاء حياتها بعد تناولها مادة سامة، وذلك في منطقة خور عواضة، شرق مدينة أسوان.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية أن السيدة المجني عليها في العقد الثاني من عمرها، وأنها أقدمت على إنهاء حياتها بتناول مادة سامة – صبغة، وذلك بسبب كثرة الديون عليها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الأجهزة الأمنية لتولي التحقيقات، كما تم عرض السيدة على الطب الشرعي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانبها صرحت جهات التحقيق بعد عرض جثة المجني عليها على الطب الشرعي، بدفنها، وما زالت جهات التحقيقات تباشر تحرياتها حول الواقعة.

ومن جانبه كان حذر مركز الأزهر العالمي للفتوى، عبر منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، من إقدام الناس على إنهاء حياتهم بهدف الراحة الأبدية، والتخلص من متاعب الحياة، مشيرا إلى أن الإسلام جعل حفظ النفس من أعلى المقاصد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء