الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة الطالبة نيرة أشرف بعد الحكم على المتهم: كل أقواله واعترافاته كذب | بث مباشر

قضت محكمة جنايات المنصورة، أمس الثلاثاء، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، بإحالة أوراق الطالب محمد عادل، المتهم  بقتل زميلته نيرة أشرف، أمام بوابة جامعة المنصورة، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية؛ لنظر الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 6 يوليو، للنطق بالحكم.

والدة نيرة أشرف: جميع اعترافات المتهم محض افتراء وكذب

قالت والدة الطالبة نيرة أشرف، إن جميع اعترافات المتهم محض افتراء وكذب، فالحالة المادية للمتهم وأسرته ضعيفة للغاية، موضحة: المتهم وأسرته حالتهم المادية ضعيفة، وبنتي كانت بتشتغل، يبقى إزاي هيصرف عليها؟.. وهو قدم لها الأبحاث فقط.

وأشارت والدة الطبة نيرة أشرف، إلى أن المتهم تعود طوال حياته على تملك الأشياء، ولديه حب التملك لما يريده، خاصة وأن والدته كانت تلبي له جميع احتياجاته؛ بحكم أنه الابن الوحيد على ابنتين، لافتة إلى رفض ابنتها له؛ أشعل الغيرة في قلبه، وعمل على تشويه سمعتها وسمعة عدد من أفراد أسرتها.

وأوضحت أن الجلسة العرفية التي تم عقدها بين عدد من القامات من أهالي المنطقة، حُكِمَ فيها بإجباره على التوقيع على إيصال أمانة؛ بسبب خطئه في حق ابنتها نيرة، وحق عدد من أفراد أسرتها، مؤكدة أن ادعائه بأن نيرة هددته؛ محض كذب وافتراء.

وأكدت والدة الطبة نيرة أشرف، أن ابنتها كانت ترفض الارتباط؛ على الرغم من تقدم العديد من الشباب المرموقين لخطبتها، لكنها رفضت، لافتة إلى أنها كانت تتمنى أن تلتحق بوظيفة مرموقة، حيث كانت تمتلك طموحا كبيرا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء