الأربعاء 10 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأجهزة الأمنية تنجح في القبض على قاتل المذيعة شيماء جمال بـ السويس | بث مباشر

نجحت الأجهزة الأمنية، الساعة الواحدة ليلا اليوم، في تحديد مكان اختباء  المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال  بمحافظة السويس، وذلك من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة، وتكثيف التحريات.

القبض على زوج المذيعة شيماء جمال 

وكشفت أجهزة الأمن بالجيزة، لغز مقتل شيماء جمال، المذيعة بإحدى الفضائيات، على يد زوجها القاضي بمجلس الدولة، المطلوب ضبطه وإحضاره بعد ثبوت ارتكابه الجريمة، وتم رفع الحصانة عنه بقرار من المجلس الأعلى للقضاء.

وجاءت بداية الواقعة ببلاغ من الزوج لقسم شرطة أول أكتوبر منذ أسبوع، ادعى اختفاء زوجته التي كانت بصحبته في جولة للتسوق بمنطقة أكتوبر، وطلبت منه في منتصف اليوم التوجه إلى الكوافير وظل ينتظرها مدة طويلة لكنها لم تعد، وحاول الاتصال بها، لكن هاتفها ظل مغلقًا.

وكشفت مصادر بارزة في مجلس الدولة، أنه تم التحفظ على كافة مستندات وأعمال وأوراق المستشار أيمن حجاج نائب رئيس مجلس الدولة، والمتهم بقتل المذيعة شيماء جمال رميا بالرصاص ودفن جثتها بعد تشويهها، وخاطبت الجهات المعنية بالتحريات والفحص عن ثروته.

وقالت والدة المذيعة شيماء جمال، في وقت سابق إن نجلتها كانت تعيش في شقة سكنية في منطقة السادس من أكتوبر، وهي شقة إيجار بالدور الأرضي، مؤكدة أنها بدأت تشك في زوج نجلتها أنه قتلها عندما أتاها وكان يتصبب عرقا، وكان التراب على ملابسه وبه حالة من القلق والارتباك الشديد، واختفاؤه أكد هذا الشك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء