السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة مساعد صيدلي بطعنة في البطن أثناء تصديه للص في الدقهلية | بث مباشر

شهدت منطقة سيدي عبد القادر، التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، مساء أمس الأربعاء،  إصابة مساعد صيدلي بطعنة في البطن، بعدما سددها له لص؛ حاول الاختباء في الصيدلية، خوفا من إمساك الأهالي الذين كانوا يلاحقونه لسرقته هاتف محمول.

 

لص يطعن مساعد صيدلي 

وقال أحمد عارف، شاهد عيان على الواقعة، إن المتهم سرق هاتفًا محمولًا من أحد الأشخاص، وظل يركض والأهالي تجري من خلفه، ولم يجد مكان للاختباء به غير الصيدلية التي كانت مفتوحة في ذلك التوقيت، فدخلها لكن الطبيب الصيدلي ومساعده حاولا إجباره على الخروج، فأخرج سلاحا أبيضا مطواة، وتعدى على مساعد الصيدلي وأصابه.

وفور وقوع الحادث والإبلاغ؛ انتقل رجال الشرطة إلى مكان الحادث، حيث تبين إصابة يوسف طارق 21 سنة، مساعد صيدلي، داخل صيدلية في شارع سيدي عبد القادر المتفرع من شارع بورسعيد بطعنة نافذة في البطن، على يد لص كان يحاول الاختباء داخل الصيدلية عند ملاحقة الأهالي له عقب سرقة هاتف محمول من طفل بالإكراه، وتم نقل المصاب إلى مستشفى المنصورة الدولي بواسطة الأهالي، وإلقاء القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة.

في سياق منفصل، شهدت قرية البصراط التابعة لمركز المنزلة في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية، حيث قامت سيارة ملاكي يستقلها شابان بخطف فتاة، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ.

بالفحص تبين خطف فتاة تدعى حنين عثمان محمد أبو المعاطي، 17 سنة، مقيمة بقرية البصراط، في سيارة ملاكي تحمل أرقام 327 ط م م، كان يستقلها شخصان، من أمام منزلها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري البحث عن الفتاة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء