السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين في حادث انقلاب سيارة بالغردقة | بث مباشر

تعرض  نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، لـ حادث انقلاب سيارة بمدينة الغردقة، مما أسفر عن إصابته وإصابة السائق الخاص به وعدد من أصدقائه.

إصابة نجل محمد أبو العينين

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة، وإصابة نجل البرلماني محمد أبو العينين وأصدقائه والسائق الخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث بالتنسيق مع رجال المرور؛ للوقوف على ملابساته ورفع آثاره، حيث تبين أن السيارة قيادة سائق خاص بنجل رجل الأعمال محمد أبو العينين.

وأسفر الحادث عن إصابة نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين وعدد من أصدقائه وسائقه الخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى الغردقة العام لتلقى الإسعافات العاجلة ومن ثم تم نقل نجل رجل الأعمال بطائرة خاصة إلى مستشفى خاص بالدقي. 

في سياق منفصل، أصيب 8 أشخاص بكدمات وجروح وإصابات متنوعة، بأنحاء متفرقة بالجسد، يوم الاثنين الماضي، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق الإقليمي، بنطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح في محافظة الشرقية.

وأفادت المعلومات الأولية بوقوع حادث التصادم بين السيارتين أعلى الطريق الإقليمي أمام كوبري كفر السمري بالقرب من كارتة الصنافين بنطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى السعديين المركزي، لتلقي الإسعافات الطبية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء