الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لعب طاولة وكان متوتر.. صديقا قاتل المذيعة شيماء جمال: المتهم حرر توكيلا لزوجته الأولى بعد ارتكاب الجريمة بأيام| بث مباشر

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على  المستشار المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، فجر اليوم الخميس؛ بعدما نجحت في تحديد مكانه، عقب تكثيف التحريات واستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة للبحث الجنائي، حيث تم ضبطه في محافظة السويس.

القبض على قاتل المذيعة شيماء جمال

ومن جهته، قال سيد سعيد الكاتب الصحفي، أحد أصدقاء المتهم، إن المتهم أبلغه أنه تقدم ببلاغ بقسم الشرطة، عن اختفاء زوجته، وعومل بشكل غير لائق من الضابط؛ مما دفعه لتقديم مذكرة بما حدث، وترك القسم.

وأشار، في تصريحات خاصة، إلى أن صديقه المتهم، طلب منه العمل على إثارة الموضوع من خلال الصحف والمواقع، بحذر شديد، ودون ذكر اسمه، خاصة وأن المذيعة شيماء جمال، هي زوجته الثانية، وفي السر، ولا يعرف بذلك غير بعض الأشخاص.

وأكد صديق المتهم، أن ليلة الأربعاء، بعد مرور يومين على الجريمة، حضر إلى المقهى الذي تعودا أن يلتقيا به، وبصحبته عدد من الأصدقاء المشتَرَكين، وكانت تظهر عليه علامات القلق والتوتر، ووجهه بدا عليه الاحمرار ولعب معهم طاولة، لافتا إلى أن المتهم الثاني في القضية- ويدعى: الحاج سعيد، والذي ساعد القاضي في تنفيذ جريمته- كان بانتظاره، وسلمه كيس أسود، تبين فيما بعد أنها المجوهرات الخاصة بالمذيعة شيماء جمال.

من جهته، أشار مالك المقهى، إلى أن الجاني طلب منه أن يقابله يوم الخميس- التالي لوقوع الجريمة- في الشهر العقاري؛ حيث كان يحرر توكيلا لزوجته الأولى بممتلكاته، مشيرا إلى أنه طلب منه توصيل حقيبة مغلقة وتسليمها لزوجته الأولى في الساحل الشمالي، وأنه أوصلها لها، دون أن يعل بمحتوياتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء