الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يضرب فتاة لإجبارها على الزواج منه بحلوان.. والضحية: قالي هقتلك وهحرقك بماية نار | بث مباشر

تعرضت فتاة تدعى سهيلة،  للضرب المبرح  من قبل أحد الشباب في منطقة حلوان بعدما رفضت الارتباط به، كما هددها أكثر من مرة بأنه سيؤجر عددا من البلطجية لتشويه وجهها بإلقاء مادة حارقة عليه.

ضرب فتاة بحلوان 

وقالت الفتاة سهيلة، إن شقيقتها الكبرى تمت خطبتها لأحد الشباب وخلال حفل الخطوبة عرض عليها شقيقه الارتباط بها لكنها رفضت لتبدأ رحلة من الابتزاز والتهديدات والتي وصلت إلى الضرب المبرح، مشيرة إلى أن المتهم شقيق خطيب أختها، عندما علم أنها سترتبط بأحد غيره تعدى عليها بالضرب والسحل داخل الصيدلية المملوكة لأسرتها.

وأشارت إلى أنه لم يكتفي بذلك بل حرص على تهديدها وتهديد أسرتها بالكامل ومنهم والدها الذي أرسل له تسجيلات صوتية يتوعده ويتوعد بناته، لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية وحررت محضرا ضده بعد الاعتداء عليها، كما أن والد المتهم هو الآخر هددها قائلا: لو شايفه المحضر هيجيبلك حقك روحي اعملي محضر.

وأعربت سهيلة، عن شعورها بالخوف عند النزول والمشي بالشارع خاصة وأن المتهم هددها باستئجار بلطجية للاعتداء عليها وتشويه وجهها من خلال سكب مواد حارقة عليها، متوعدا إياها بقوله: هقتلك وهحرقك بماية نار.

وأكدت أنها تمتلك جميع التسجيلات التي تدينه والتي توعدها من خلالها، لافتة إلى أن خطيب شقيقتها هو الآخر تحدث معها بضرورة الارتباط بشقيقه أو سيكون هناك تصرف آخر في حال ارتبطت بغير شقيقه، قائلا: لو حصل هدفنك انتي واختك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء