الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة أخرى في حادثة تصادم بالبحيرة

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب شخص آخر بإصابات متفرقة بجميع أنحاء جسمه، في حادثة تصادم على الطريق الدولي الساحلي بـ محافظة البحيرة، اليوم الخميس.

وكشفت التحريات الأولية أن جميع الضحايا من أسرة واحدة وهم يقيمون بمركز إدكو، وعلى الفور تم نقل الجثامين إلى مستشفى إدكو المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ووقع حادث التصادم على الطريق الدولي الساحلي في محافظة البحيرة، حيث لقي الثلاث أشخاص، من أسرة واحدة، مصرعهم في الحال، فيما أصيب الشخص الرابع بإصابات متفرقة بجميع أنحاء جسمه، وعلى الفور تم نقل جثامين الضحايا إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى إدكو المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل مصرع 3 أشخاص وإصابة شخص آخر

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل، على الطريق الدولي الساحلي أمام مدرسة الزراعة، ما أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة شخص آخر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين مصرع كل من: عبد الله محمد الدمياطي، 28 عاما، وأحمد عبد اللطيف الدمياطي، 70 عاما، وأسماء أحمد عبد اللطيف، 26 عاما، وإصابة سعيدة حبشي الدمياطي، 70 عاما، بجروح وكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، وعلى الفور تم نقل جثامين الضحايا إلى مشرحة المستشفى، والمصابة إلى المستشفى ذاته لتلقي الرعاية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء