الخميس 11 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عاوز يستولى على شقتها.. مصرع أم على يد نجلها طعنًا بالسكين في القليوبية | بث مباشر

لقيت ربة منزل تبلغ من العمر 47 عامًا، مصرعها اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، على يد نجلها في قرية برقطا التابعة إلى مركز كفر شكر في محافظة القليوبية؛ وذلك نتيجة نشوب خلافات بينهما وصلت إلى حد القتل.

مصرع أم على يد نجلها في القليوبية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر المقدم طه حسين، ورد به بأن هناك ربة منزل قد لقيت مصرعها داخل منزلها في قرية برقطا.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية إلى موقع ورود البلاغ، وتبين أن ربة المنزل الضحية لقيت مصرعها على يد نجلها الذي أقبل على إنهاء حياتها من خلال طعنها بواسطة سلاح أبيض السكين؛ وذلك كان نتيجة نشوب خلافات بينهما على ملكية الشقة، وجرى نقل جثة الضحية إلى مستشفى كفر شكر المركزي.

وتبين من خلال التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن الشاب المتهم كان معروفًا عنه أنه شاب مستهتر ويتمتع بسمعة سيئة فضلًا عن تناوله المواد المخدرة، حيث إنه أقبل على إنهاء حياة والدته والتخلص منها لأنه كان يريد أن يستولى على شقة ملك والدته المجني عليها، فـ نشب خلاف عنيف بينهما تطور إلى حد القتل.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة من أجل أن تباشر تحقيقاتها، حيث فر الشاب المتهم هاربًا بعدما قتل والدته المجني عليها وتركها غارقة في دمائها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء