السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة طفلة مصابة بمياه على المخ: بنتي مهددة بالموت ومحتاجة 4 عمليات بربع مليون جنيه | بث مباشر

تعاني الطفلة ريتال التي تبلغ من العمر 3 سنوات ونصف، وتقيم داخل مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة، من إصابتها بـ مياه والتهاب على المخ، حيث أخبر الأطباء أسرتها بأنها تحتاج إلى إجراء 4 عمليات جراحية تبلغ تكلفتهم نحو 250 ألف جنيه، حيث أن مرضها التي تعاني منه هو في غاية الخطورة ويتسبب في الإصابة بفقدان النظر ثم الوفاة.

معاناة طفلة بالبحيرة من مرض خطير

وقالت سارة سيد، والدة الطفلة ريتال، إن ابنتها عانت منذ عام ونصف من إصابتها بتكون المياه على المخ، حيث أنهم توجهوا بها إلى أحد الأطباء في محافظة الإسكندرية، والذي أجرى لها مجموعة من التحاليل والاشاعات، ثم أخبرهم بأنها عليها أن تجري عملية جراحية خلال أسبوع وإلا سوف تصاب بالعمى.

وأضافت أنه بعدما خضعت ابنتها إلى هذه العملية الجراحية، لم تتحسن حالتها بشكل كبيرة كما كان متوقع، فقالت: ريتال تعبت بعد العملية بفترة وعانت من نفس اللي كانت بتعاني منه قبل العملية، ريتال مش بتتحسن ريتال تعبانة، ومحتاجة تعمل 4 عمليات في خلال أيام فقط بـ 250 ألف جنيه ويمكن أكتر كمان.

وأوضحت والدة الطفلة ريتال، أن ابنتها دائمة الصراخ والبكاء بسبب أنها لا تستطيع النوم بشكل طبيعي، بعد ذلك اكتشفوا أنها مصابة بـ التهاب سحائي على المخ بنسبة تتخطى الـ 1000، مشيرة إلى أن المضاعفات التي من الممكن أن تتعرض لها ابنتها بسبب هذا المرض هو انفجار المخ أو فقدان البصر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء