الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أخوه الصغير ضربه.. وفاة شاب بسكتة قلبية بعد شجاره مع شقيقه بسبب الميراث بالدقهلية | بث مباشر

شهدت قرية كفر بداوي القديم في محافظة الدقهلية، اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، واقعة مؤلمة ومؤسفة، حيث لقى شخص في العقد الرابع من عمره، مصرعه نتيجة إصابته بـ سكتة قلبية بعدما تعدى عليه شقيقه الأصغر نتيجة نشوب مشاجرة حادة بينهما بسبب الميراث.

مصرع شخص بعد شجاره مع شقيقه بالدقهلية

ولقى الضحية مصرعه أثناء توجهه إلى مركز شرطة المنصورة في محافظة الدقهلية حتى يتقدم بـ بلاغ ضد شقيقه الأصغر بسبب تعديه عليه بالضرب نتيجة نشوب مشاجرة بينهما بسبب الميراث، وفور وصوله إلى قسم الشرطة أُصيب بـ سكتة قلبية أودت بحياته.

ونشب خلافًا حادًا بين الشقيقين بسبب الميراث في قرية كفر بداوي القديم بمحافظة الدقهلية، حيث أقبل الشقيق الأصغر على التعدي على شقيقه الأكبر بالضرب وتوجيه إليه العديد من العبارات والألفاظ المهنية، مما أدى إلى سيطرة حالة من الصدمة على الضحية ثم إصابته بـ سكتة قلبية أودت بحياته.

وبدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا مساء اليوم ورد به بأن هناك شخص قد لقى مصرعه في  قرية كفر بداوي القديم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن الضحية قد توفي نتيجة نشوب خلافات عنيفة بينه وبين شقيقه الأصغر على الميراث.

وعلى الفور تم استدعاء قوات البحث الجنائي من أجل معاينة موقع الحادث، حيث أنه تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء