الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مستشفى خاص يتعامل بشكل غير آدمي مع رضيعة متوفاة.. ووالدها: حطوها في تلاجة أكل عطلانة | بث مباشر

ظهرت واقعة إهمال طبي جديدة في أحد المستشفيات الخاصة التي تقع في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، حيث تُوفيت طفلة بعد وضعها في الحضانة لمدة نحو شهر، وعلى الفور تم إبلاغ أسرة الطفلة بما حدث حتى يستلمون جثتها.

ولكن المفاجأة بالواقعة أن الأب فور وصوله إلى المستشفى وجد ابنته موضوعة داخل ثلاجة طعام بها عطل، حيث إنه ظل لمدة 6 ساعات يحاول أن يتواصل مع أحد المسئولين في المستشفى حتى يتحدث معهم في هذه الواقعة.

مستشفى خاص تضع طفلة متوفاة في ثلاجة طعام معطلة

ولم يتواصل أي مسئول في المستشفى الخاص الذي يقع بمنطقة المهندسين مع والد الطفلة أثناء تواجده هناك بعدما تم إبلاغه بأنها قد تُوفيت خلال حجزها في قسم الحضانة، حيث أنهم رفضوا الحديث معه بعدما اكتشف أنهم وضعوا ابنته المتوفاة في ثلاجة طعام بها عطل.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما وضعت الأم طفلتها بالشهر الثامن داخل أحد المستشفيات الخاصة في منطقة المهندسين، وتحديدًا في يوم 29 من شهر مايو الماضي، ولكن كانت الطفلة تعاني من صعوبة في التنفس فكان لابد من وضعها داخل قسم الحضانة.

وظلت الطفلة لمدة شهر داخل قسم الحضانة، حيث كانت حالتها متدهورة في أول أسبوع ولكن تحسنت بعد مرور نحو 5 أيام، ولكن اكتشف والدها بعد ذلك أن حالتها تدهورت بشكل مفاجئ نتيجة إصابتها بـ التهاب رئوي حسبما أوضح الأطباء في المستشفى، حيث إنها أُصيبت بـ نزيف أكثر من مرة حتى فارقت الحياة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء