الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حروق بنسبة 90%.. إصابة 3 أفراد من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة غاز بالمنوفية | بث مباشر

شهدت قرية جروان التابعة إلى مركز الباجور التابع في محافظة المنوفية، الجمعة الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، حادث انفجار أسطوانة غاز، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة، وجرى على الفور نقل الضحايا إلى مستشفى الباجور العام حتى يتلقوا الرعاية الطبية اللازمة لحالتهم.

وانتقلت قوات الحماية المدنية في محافظة المنوفية على الفور إلى مكان وقوع الحادث في مركز الباجور؛ وذلك من أجل السيطرة على الحريق، ومنع امتداد ألسنة اللهب والنيران إلى المناطق المجاورة.

انفجار أسطوانة غاز في المنوفية وإصابة 3 أشخاص

وتعود بداية الحادث عندما تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا مأمور مركز شرطة الباجور العقيد حسن النشال، ورد به بأن هناك بلاغا يفيد بوقوع حادث انفجار أسطوانة غاز في قرية جروان.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع انفجار أسطوانة الغاز في قرية جروان التابعة إلى مركز الباجور؛ وذلك حتى يتم السيطرة على النيران المتصاعدة والانفجار الذي وقع، بالإضافة إلى تأمين المنطقة المحيطة بمكان الحادث.

كما انتقلت القوات الأمنية في محافظة المنوفية إلى موقع الحادث من أجل بدء التحقيقات حوله، وسؤال شهود العيان لكشف كافة ملابسات الحادث، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى حدوثه.

وتبين من خلال الفحوصات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن الضحايا 3 أفراد من أسرة واحدة وهم: م.ع.ج البالغ من العمر 40 عامًا، مصاب بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 40%، م.ع.ج البالعة من العمر 30 عامًا، مصابة بحروق من الدرجة الثالثة بنسبة 90%، والطفل م.ب.ع البالغ من العمر 3 سنوات، مصاب بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 50%.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء