الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

في ظروف غامضة.. مرشد سياحي ينتحر ويقطع شرايين يديه داخل مسكنه بالأقصر | بث مباشر

شهدت مدينة طيبة التي تقع في شمال محافظة الأقصر، حادث انتحار مؤسف ومؤلم على غرار انتشار حوادث الانتحار خلال الفترة الحالية بين الشباب في المحافظات، حيث أقبل شاب في العقد الثالث من عمره على إنهاء حياته بنفسه والانتحار داخل شقته السكنية من خلال قطع شرايين يديه.

انتحار مرشد سياحي داخل شقته في الأقصر

 

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء خالد عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الأقصر اللواء مجدي لطفي، ورد به بأن قسم شرطة طيبة قد ورد إليه بلاغًا حول العثور على جثة شاب يدعى محمد جمال يبلغ من العمر 34 عامًا، ويعمل كـ مرشد سياحي، حيث تبين أنه أنهى حياته من خلال قطعه لـ شرايين يديه.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر إلى موقع ورود البلاغ، وتم التأكد من صحة الواقعة وعُثر على جثة الشاب الذي أنهى حياته وانتحر من خلال قطع يديه في ظروف غامضة.

 

وجرى نقل جثة المرشد السياحي بواسطة سيارة الإسعاف من مسكنه في عمارة رقم 108 في شقق الإسكان الاجتماعي بـ مدينة طيبة شمال محافظة الأقصر، إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي تمهيدًا من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر جهودها خلال الوقت الحالي من أجل فك غموض وملابسات واقعة انتحار المرشد السياحي داخل شقته السكنية في مدينة طيبة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء