الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الشرقية تتشح بالسواد حزنًا على مصرع مدرس قبل إشرافه على امتحانات الثانوية الأزهرية | بث مباشر

شهدت محافظة الشرقية اليوم السبت الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، واقعة مؤسفة نشرت حالة من الحزن في نفوس الأهالي، حيث توفي أحد المدرسين في حادث قطار أثناء ذهابه إلى معهد بنين بلبيس الثانوي الأزهري من أجل الإشراف على امتحانات الثانوية الأزهرية.

وفاة مدرس قبل إشرافه على امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية

وتوفي المدرس الذي يدعى عبد الرحمن علي محمد عبد الرحمن، ويبلغ من العمر 39 عامًا، وهو مدرس العلوم الشرعية في معهد فرسيس الإعدادي الأزهري، وذلك إثر تعرضه إلى حادث خلال ذهابه من أجل الإشراف على امتحانات الثانوية الأزهرية.

ورحل المدرس بعدما انزلقت قدماه خلال استقلاله القطار في طريقه إلى معهد بلبيس الثانوي الأزهري في صباح اليوم السبت، وذلك كان بالقرب من منطقة الحصان في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

وعلى الفور جرى نقل جثة المدرس عبد الرحمن علي محمد عبد الرحمن إلى مستشفى بلبيس المركزي، وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان وتسليمه إلى ذويه.

وشُيعت جنازة المدرس ضحية حادث القطار عصر اليوم السبت بعدما رحل وترك 3 أطفال، حيث سيطرت حالة كبيرة من الحزن والحسرة على جميع أفراد أسرته خلال مراسم تشييع جثمانه.

ونعت الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية المدرس عبد الرحمن علي محمد عبد الرحمن، حيث أنه تعرض إلى حادث أثناء استقلاله قطار حتى يتوجه للإشراف على امتحانات الثانوية الأزهرية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء