الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يقتل زوج شقيقته بسوهاج.. ووالد الضحية: قتل ابني في جلسة صلح بعد ما قرأوا الفاتحة | بث مباشر

شهد مركز البلينا الذي يقع في جنوب محافظة سوهاج، مقتل أحد الأشخاص، الذي كان على خلاف مع زوجته، على يد شقيق زوجته، ولذلك خلال عقد جلسة صلح لإعادة الزوجة.

مقتل شخص على يد شقيق زوجته في سوهاج

وقال والد المجني عليه، إن الواقعة حدثت في يوم 13 من شهر رمضان المبارك، حيث كان هناك خلافًا نشب بين نجله وزوجته، حيث أخبرته زوجته بأنها سوف تقتل نجلهما وتكتم أنفاسه بواسطة الوسادة حتى تحزنه عليه.

وتابع حديثه قائلًا: مرات ابني قالتله هكتم نفس ابنك بالمخدة وأحسرك عليه، راحوا متخانقين مع بعض وفضلوا يزعقوا وقالها عليا الطلاق لتروحي بيت أبوكي، وحاولنا نرجعها تاني لكن والدتها رفضت وقالت مش هتتحرك إلا لما أخوها ييجي ويردلها اعتبارها.

وأضاف والد المجني عليه أنهم تواصلوا مع شقيق زوجة ابنه وأخبرهم بأنه سوف يأتي إلى المنزل حتى يعقد جلسة صلح معهم لحل هذه الأزمة، فقال: أخوها قالنا إحنا هنعمل قاعدة عشان ابني يمضيله على ورقة وبعدين ياخد مراته ويمشي.

وأشار إلى أنهم عقدوا جلسة صلح عرفية فيما بينهم ووقع نجله المجني عليه على الورقة التي أعدها شقيق زوجته، مختتمًا: قرأنا الفاتحة وتصالحنا سوا، وبعد كده أخو مرات ابني طلع سكينة كان حاططها في بنطلونه وقتل ابني، أنا فوضت أمري لله بس عاوز الحق من قضائنا العادل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء