السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تمهيدًا لحصولها على حقنة ضمور العضلات.. حجز الطفلة رقية في أحد مستشفيات القاهرة | بث مباشر

أوضحت أسرة الطفلة رقية، مريضة ضمور العضلات الشوكي التي أثارت حالة كبيرة من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، أنه تم حجزها في أحد مستشفيات محافظة القاهرة؛ من أجل إجراء عددًا من الفحوصات الطبية اللازمة لها قبل تلقيها الحقنة الخاصة بالعلاج من ضمور العضلات.

حجز الطفلة رقية مريضة ضمور العضلات بالمستشفى

ومن المقرر أن يتم إرسال الفحوصات والتحاليل التي تجريها الطفلة رقية، مريضة ضمور العضلات الشوكي، إلى دولة هولندا من أجل عرضها على الأطباء هناك، تمهيدًا لتلقيها حقنة العلاج التي وصلت تكلفتها إلى 40 مليون جنيه.

وكانت الطفلة رقية قد بدأت في يوم الإثنين الماضي الموافق 27 من شهر يونيو، في أول خطواتها في إجراءات العلاج من مرض ضمور العضلات الشوكي، حيث أنه تم إجراء الفحص المبدئي اللازم لها تمهيدًا من أجل أخذ حقنة العلاج من ضمور العضلات.

أسرة الطفلة رقية تجمع ثمن حقنة علاجها

وجدير بالذكر أنه قد انتشرت صورة للطفلة رقية على كافة صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك على غرار إجراء حملة تبرعات لها من أجل تجميع مبلغ حقنة العلاج من مرض ضمور العضلات الشوكي الذي بلغ 40 مليون جنيه.

وبالفعل تمكنت أسرة الطفلة رقية من تجميع ثمن الحقنة اللازمة لعلاجها في يوم الجمعة الماضي بفضل تبرعات أهل الخير، وباشرت على الفور في إجراءات علاجها لتتلقى الحقنة قبل بلوغها عامين من عمرها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء