السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأهلي يفوز على بتروجيت ويحجز معقده في نهائي كأس مصر أمام الزمالك | بث مباشر

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع نظيره فريق نادي بتروجيت في الدور نصف نهائي من بطولة كأس مصر بالنسخة الماضية منه 2020-2021، بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية من البطولة لمواجهة غريمه نادي الزمالك.

الأهلي يفوز على بتروجيت في نص نهائي كأس مصر

واستطاع فريق النادي الأهلي بقيادة المدير الفني ريكاردو سواريش، من تحقيق الفوز على نظيره فريق نادي بتروجيت، وذلك في المباراة الأولى التي يقودها المدرب البرتغالي للمارد الأحمر.

وافتتح محمد مجدي قفشة، لاعب فريق النادي الأهلي، التسجيل للمارد الأحمر في الدقيقة الثامنة من أحداث الشوط الأول من المباراة، حيث سجل هدف في شباك فريق بتروجيت من تسديدة صاروخية.

وتمكن محمد عبد المنعم، مدافع فريق النادي الأهلي، من إحراز الهدف الثاني في شباك فريق نادي بتروجيت، وذلك كان في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وتأهل المارد الأحمر بعد فوزه على فريق نادي بتروجيت في الدور نصف نهائي من بطولة كأس مصر بنسخته الماضية، لملاقاة غريمه التقليدي نادي الزمالك في الدور النهائي من البطولة.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة كأس مصر في نسخته الماضية بين فريقي الأهلي والزماك، في يوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء