الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسنت حميدة تتعرض للانتقادات السلبية بسبب سجودها بالشورت بعد فوزها بالميدالية الذهبية | فيديوجراف

حصلت بسنت حميدة على الميدالية الذهبية لمنافسات 100 متر عدوًا للسيدات في ألعاب القوى، حيث قطعت بسنت مسافة 100 متر بزمن قدره 11.10 ثانية، لتصبح بذلك أول لاعبة مصرية تحقق ميدالية ذهبية، خاصةً في هذا السباق على صعيد ألعاب القوى عبر التاريخ.

فوز بسنت حميدة بالميدالية الذهبية

وفي لحظة فوز بسنت بهذا السباق دخلت في نوبة من البكاء والصراخ، وسجدت على الأرض شكرا لله لما وصلت له، ولكن تحولت تلك اللقطة من لحظات نصر وإنجاز إلى تنمر وكلمات سلبية؛ والسبب أن البعض انتقد البطلة على سجودها وهي ترتدي الشورت، وهو زي غير مناسب للسجود لله لأنه يكشف عن عورتها من وجهة نظرهم.

وهناك من رد على تلك التعليقات السلبية ودافع عن بسنت حميدة وموقفها وردة فعلها أثناء الفوز، قائلين: لاعيبة منتخب مصر بيسجدوا وهم لابسين شورت فوق الركبة، طيب ايه الفرق مش فاهم؟

ولكن على الرغم من موجة الانتقادات التي واجهتها البطلة بسنت حميدة، فإن كثيرين كانوا فخورين بإنجازها الذي حققته وفوزها بالميدالية الذهبية لصالح بلدها، وقدموا لها الدعم عبر السوشيال ميديا.

وجدير بالذكر أن البطلة بسنت حميدة قالت في تصريحات تليفزيونية سابقة لها إنها كانت تريد أن ترفع علم مصر بعد فوزها بـ الميدالية الذهبية في منافسات 100 متر عدوًا للسيدات بألعاب القوى حتى تقول للجميع إن مصر هنا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء