الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ورق العنب بـ 25 جنيهًا والفراخ البلدي بـ 60.. أسعار الخضروات والدواجن بالأسواق | بث مباشر

تباينت أسعار الخضروات والفواكه في مختلف الأسواق المصرية، اليوم الأحد، الموافق 3 من شهر يوليو الجاري، حيث يأتي ذلك بالتزامن مع قرب موعد حلول عيد الأضحى المبارك للعام الهجري الحالي 1443.

أسعار الخضار اليوم

وتبدأ أسعار الطماطم من 3.5 إلى 5 جنيهات على حسب الجودة، ووصل سعر البصل الأحمر إلى 5 جنيهات للكيلو، وكذلك سجل البصل الأبيض نفس السعر للكيلو الواحد، أما عن البطاطس فيبدأ سعرها من 5 إلى 8 جنيهات على حسب الحجم والجودة.

ووصلت البامية إلى سعر 25 جنيهًا داخل الأسواق المصرية، كما سجل الورق العنب نفس السعر للكيلو الواحد، أما عن الخيار فاستقر سعره عند 10 جنيهات للكيلو، وكيلو الباذنجان وصل إلى سعر 5 جنيهات.

أسعار الفواكه اليوم

وشهدت أسعار الفواكه في الأسواق المصرية اليوم حالة من الاستقرار النسبي، ليسجل بذلك كيلو التفاح سعر يبدأ من 6.5 إلى 10 جنيهات على حسب الجودة، ووصل سعر العنب الأخضر إلى 10 جنيهات، أما العنب الأحمر فسجل سعر 12.5 جنيهًا للكيلو.

كما بدأت المانجا تتواجد بجميع أنواعها داخل مختلف الأسواق المصرية بالتزامن مع حلول موسم الصيف، حيث سجل الكيلو منها سعر يبدأ من 30 إلى 70 جنيهًا.

أسعار الفراخ والطيور اليوم

وعلى الجانب الآخر، تواصل أسعار الدواجن والطيور بأنواعها المختلفة ارتفاعها داخل الأسواق المصرية، حيث وصل سعر الفراخ البيضاء إلى 43 جنيهًا للكيلو، لتسجل بذلك ارتفاعًا في سعرها بمقدار 3 جنيهات عن الأيام الماضية، أما الفراخ البلدي فارتفع سعرها لتسجل 60 جنيهًا للكيلو.

وارتفع سعر جوز الحمام ليسجل 80 جنيهًا، وقد يختلف السعر على حسب الحجم، ووصل سعر كيلو الأرانب إلى 60 جنيهًا للكيلو، أما البط البلدي فقد سجل سعر 70 جنيهًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء