الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تعبنا كله راح.. بكاء وانهيار طلاب الثانوية العامة بعد امتحاني الجغرافيا والكيمياء | بث مباشر

انتهى طلاب شهادة إتمام الثانوية العامة في الشعبة الأدبية اليوم الأحد الموافق 3 من شهر يوليو الجاري، من أداء امتحان مادة الجغرافيا للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

كما أدى طلاب الثانوية العامة في الشعبة العلمية امتحان مادة الكيمياء، وذلك في مختلف اللجان والمدارس بمحافظات الجمهورية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة.

آراء طلاب الشعبة الأدبية في امتحان الجغرافيا

وتباينت آراء طلاب شهادة إتمام الثانوية العامة في الشعبة الأدبية حول امتحان مادة الجغرافيا، حيث قال أحد الطلاب إن أسئلة الامتحان كانت سهلة وجميعها جاءت من الكتاب المدرسي.

ولكن على الجانب الآخر، أضافت إحدى طالبات الشعبة الأدبية أن أسئلة امتحان مادة الجغرافيا كانت صعبة ولم تتمكن من الإجابة عليها بسهولة.

وأوضحت إحدى طالبات الشعبة الأدبية رأيها في امتحان الجغرافيا قائلة: أغلبية أسئلة الامتحان كانت صعبة ومكنتش عارفة أحل أي حاجة، الامتحان كان بشع حرفيًا ومش قادرة أصدق هو إزاي جه كده، حاسة إن تعبي كله راح على الفاضي.

آراء طلاب الشعبة العلمية في امتحان مادة الكيمياء

وفي سياق متصل، قال أحد طلاب الثانوية العامة في الشعبة العلمية، إن أسئلة امتحان مادة الكيمياء كانت سهلة، مشيرًا إلى أن الوقت كان كافيا من أجل الإجابة عليها، مضيفًا: الامتحان حلو بس عاوز الطالب يكون مذاكر أوي.

وأضاف طالب آخر بالشعبة الأدبية، أن أسئلة الامتحان كانت في مستوى الطالب المتوسط، حيث إنه كان بها بعض الصعوبات القليلة، ولكنه تمكن من الإجابة عليها نظرًا لكفاية الزمن المخصص للامتحان.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء