الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

التصريح بدفن جثة المذيعة شيماء جمال بعد مطابقة الـ DNA | بث مباشر

أصدرت جهات التحقيق، اليوم الأحد الموافق 3 من شهر يوليو الجاري، قرارها الذي يفيد بالتصريح بدفن جثة شيماء جمال، المذيعة في إحدى القنوات التليفزيونية، والتي لقيت مصرعها على يد زوجها نتيجة نشوب خلافات بينهما في الفترة الأخيرة.

التصريح بدفن جثة المذيعة شيماء جمال

وقررت جهات التحقيق التصريح بدفن جثة المذيعة شيماء جمال بعدما ظهرت نتيجة تحليل DNA، والتي أثبتت تطابق العينة التي تم أخذها من جثة المذيعة الراحلة مع العينة المأخوذة من والدتها.

وكانت مصلحة الطب الشرعي انتهت من إعداد التقرير النهائي الخاص بـ جثة المذيعة الراحلة شيماء جمال، وذلك بعدما عثرت الأجهزة الأمنية عليها مدفونة داخل مزرعة تقع في البدرشين، حيث لقيت مصرعها على يد زوجها الذي أنهى حياتها وتخلص منها بعد نشوب خلافات بينهما.

كما أمرت مصلحة الطب الشرعي في وقت سابق، بسحب عينات من والدة المذيعة الراحلة شيماء جمال، من أجل مطابقتها من الجثة، حيث تشوهت ملامحها وتحللت بعدما دفنها زوجها في حفرة داخل مزرعة بالبدرشين.

وأعلنت أسرة المذيعة شيماء جمال، في وقت سابق من اليوم، أنهم توجهوا إلى مقابر العائلة التي تقع في منطقة الإمام الشافعي بمحافظة القاهرة؛ من أجل تجهيز وإعداد المقابر تمهيدًا لصدور قرار من قبل جهات التحقيق يفيد بالتصريح بدفن جثة المجني عليها بعد ثبوت نتائج تحليل DNA.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء