الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تكثيف أمني في محيط محكمة قنا خلال نظر جلسة محاكمة مصطفى البنك مستريح أسوان │ بث مباشر

وصل مصطفى البنك، مستريح أسوان، منذ قليل، إلى محكمة قنا الاقتصادية، استعدادًا لبدء أولى جلسات محاكمته جنائيا في تهمة النصب على المواطنين، واستيلائه على ملايين الجنيهات، بزعم توظيفها في تجارة الماشية في محافظة أسوان.

وقال المستشار محمود عيد، محامي 52 شخصا من ضحايا مستريح أسوان مصطفى البنك، من أصل 10 آلاف ضحية، إن إقبال الضحايا على المحكمة اليوم كان كثيفا جدا، واكتفت المحكمة بدخول بعض الأشخاص، وترك البعض الآخر خارج قاعة المحكمة.

وأضاف محامي الضحايا، أن الأمر كله نصب، وكان من المفترض أن يأخذ الضحايا إجراءً قانونيًا، عن طريق أخذ بعض إيصالات الأمانة أو أي شيء كان من الممكن أن يحفظ حقهم القانوني.

وأوضح أن عدد الضحايا من الممكن أن يصل إلى أكثر من 50 ألف ضحية في محافظات مختلفة، بداية من الإسكندرية إلى أسوان، وهم جميعًا ضحايا المستريحين وليس مصطفى البنك فقط.

 

محاكمة مصطفى البنك مستريح أسوان

وتنظر محكمة جنايات قنا الاقتصادية، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة مصطفى البنك، مستريح أسوان، المُتهم بالنصب على الأهالي بمحافظة أسوان.

ووصل مصطفى البنك، مستريح أسوان إلى قاعة المحكمة الاقتصادية وهو مرتديًا الأبيض، وسط حراسة أمنية مشددة ومُكثفة في محيط المحكمة، نظرًا للإقبال الشديد من جانب الضحايا على المحكمة، لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم، مستريح المواشي بأسوان.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء