الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد ضحايا مصطفى البنك خلال أولى جلسات محاكمته: اديته البهايم بتاعتي ونصب عليا في 90 ألف جنيه | بث مباشر

سعد علي عبد المجيد
سعد علي عبد المجيد - أحد ضحايا مصطفى البنك

تشهد محكمة قنا الاقتصادية اليوم الاثنين، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، أولى جلسات محاكمة المتهم مصطفى البدري، والمعروف إعلاميًا بـ مصطفى البنك مستريح أسوان؛ وذلك على إثر اتهامه بـ ممارسة أعمال النصب والاحتيال على عدد كبير من أهالي محافظة أسوان، وسلب مبالغ طائلة من أموالهم، بداعي الاستثمار بها، وتحقيق أرباح ومكاسب طائلة.

محاكمة مصطفى البنك مستريح أسوان

وقال سعد علي عبد المجيد، أحد ضحايا مصطفى البنك، إن المتهم استولى على مبلغ مالي منه، قدرها 90 ألف جنيه؛ عندما أخذ منه مجموعة من المواشي، حيث أنه بدأ في التعامل معه، في شهر مارس الماضي 2022؛ وذلك كان بسبب ركود حركة البيع والشراء في الأسواق خلال هذه الفترة.

وأضاف قائلًا: الأسواق بطلت عندنا خالص، وطبعًا إحنا مش معانا فلوس، فـ اضطريت أبيع له البهايم بتاعتي، على دفعات؛ عشان أكسب.

جدير بالذكر أن جهات التحقيق في محافظة أسوان، سبق أن أحالت المتهم مصطفى البدري، المعروف بـ مصطفى البنك مستريح أسوان، إلى المحكمة الجنائية في دائرة جنايات قنا الاقتصادية؛ وذلك بعدما تم تأييد قرار النائب العام الذي يفيد بالتحفظ على أموال المتهم.

وتبين من خلال تحقيقات الأجهزة الأمنية مع مصطفى البنك، أنه تلقى أموالًا من الأهالي في محافظة أسوان؛ بعدما أوهمهم وأخبرهم أنه سيحقق لهم مكاسب طائلة، حيث استولى على مبالغ تقدر بـ 867 مليونًا و771 ألفًا و110 جنيهات؛ بحجة توظيفها في مجال تربية رؤوس المواشي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء