الأحد 04 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جنايات بنها تقضي بالسجن المشدد 7 سنوات لمدرس تحرش بـ طبيبة جنسيًا | بث مباشر

قضت محكمة جنايات بنها في محافظة القليوبية، اليوم الاثنين الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، بـ معاقبة مدرس على خلفية اتهامه بالتحرش بـ طبيبة أثناء سيرهما في أحد الشوارع ببنها، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات.

صدر القرار برئاسة المستشار خالد الشباسي، وذلك كان بعد توجيه له تهمة التحرش بـ طبيبة وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

السجن المشدد لمدرس تحرش بطبيبة في بنها

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور مركز قسم ثاني بنها، بلاغًا من إحدى الطبيبات التي كانت تسير في أحد شوارع مدينة بنها في محافظة القليوبية برفقة إحدى صديقاتها، وقام الطبيب المتهم بـ تتبعهما أثناء سيرهما.

وتوجهت الطبيبة المجني عليها إلى إحدى محلات القهوة من أجل شراء كوب من النسكافيه، وفور خروجها منه توجه المدرس المتهم ناحيتها برفقة اثنين من أصدقائه وتعدى عليها وعاكسها بألفاظ وعبارات خارجة، ثم بعد ذلك تحرش بها جنسيًا ولامس أجزاء حساسة من جسدها.

وعلى الفور سكبت الطبيبة الضحية كوب النسكافيه عليه، ولكنه تمكن من الهروب برفقة زملائه اللذان كانا معه، ثم حررت المجني عليها محضر ضده في قسم ثاني بنها من أجل القبض عليه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة بنها من قبض المدرس المتهم بعدما تم فحص كاميرات المراقبة، ثم تم إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بـ استمرار حبسه حتى تم تحويله إلى محكمة جنايات بنها التي أمرت بحبسه 7 سنوات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء