السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل القبض على 5 متهمين بقتل تاجر مخدرات في مصيف بلطيم | بث مباشر

وقعت جريمة قتل هزت الرأي العام في محافظة كفر الشيخ، في يوم الجمعة الماضي الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، حيث لقي تاجر مخدرات يبلغ من العمر 27 عامًا، مصرعه داخل مصيف مدينة بلطيم في محافظة كفر الشيخ، وذلك على يد 5 متهمين سددوا طلقات نارية صوبه، وتعرض لإصابات خطيرة في الرقبة والكتف ثم توفي في الحال.

القبض على المتهمين بقتل شاب في مصيف بلطيم

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، من إلقاء القبض على 5 أشخاص متهمين في إنهاء حياة وقتل شاب فور وصوله إلى ميدان الزهرة في مصيف مدينة بلطيم.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، ورد به بأنه قد تم العثور على جثمان شاب يدعى كمال يبلغ من العمر 27 عامًا، سبق وتم اتهامه في 3 قضايا منها سرقة بالإكراه وتجارة المخدرات.

وكان يستقل المجني عليه سيارة فيرنا تحمل أرقام 4652 ل أ ع موديل 2008، بها آثار طلقات نارية في الزجاج والكابوت الأمامي، حيث تم العثور على جثمانه بجوار السيارة به آثار طلقات نارية في الرقبة والكتف.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ إلى مكان الواقعة من أجل كشف ملابسات ما حدث، ثم تم تشكيل فريق بحث جنائي من أجل ضبط المتهمين الـ 5 الذين أقبلوا على إنهاء حياة المجني عليه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء