الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فريد الديب يعلن قبوله الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة | بث مباشر

أعلن المحامي الكبير فريد الديب من حيث المبدأ موافقته عن الترافع والدفاع عن محمد عادل، الطالب بالفرقة الثالثة في كلية الآداب جامعة المنصورة، والمتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، وذلك بعدما قررت محكمة جنايات المنصورة في جلستها السابقة يوم الأربعاء الماضي بـ إحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الجمهورية للأخذ بالرأي الشرعي في تنفيذ عقوبة الإعدام شنقًا عليه.

فريد الديب يعلن الترافع عن قاتل نيرة أشرف

وقال المحامي فريد الديب إنه تفاجأ خلال الأيام القليلة الماضية بـ طلب بعض الأشخاص منه أن يترافع عن الطالب محمد عادل المتهم بقتل المجني عليها نيرة أشرف، مؤكدًا أن الذين طلبوا منه ذلك لا تجمعهم أي صلة قرابة أو صداقة مع المتهم.

وأضاف فريد الديب أن هناك عدد كبير من المصريين في اليونان الذين تواصلوا معه بعدما صدر قرار من محكمة جنايات المنصورة يفيد بـ إحالة أوراق المتهم محمد عادل إلى فضيلة مفتي الجمهورية، على خلفية اتهامه بقتل الضحية نيرة أشرف ذبحًا، بالإضافة إلى أنه حضر بعض الأشخاص الذين طلبوا منه أن يدافع عن المتهم، وخاصةً أن قاضي المحاكمة أدلى برأيه في القضية قبل أن يصدر الحكم النهائي.

وجدير بالذكر أن محكمة جنايات المنصورة في محافظة الدقهلية، قد حددت جلسة غدًا الأربعاء الموافق 6 من شهر يونيو الجاري؛ من أجل النطق بالحكم على قاتل نيرة أشرف بعد إحالة أوراق القضية إلى فضيلة مفتي الجمهورية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء