الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قتلوه لسرقة التوك توك.. والدة طالب جامعي تروي تفاصيل مقتل نجلها على يد مسجلين | بث مباشر

شهد مركز السنبلاوين الذي يقع في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية ومؤسفة، حيث لقى طالب في كلية التجارة جامعة الزقازيق يدعى مينا أمير، مصرعه على يد لصوص - مسجلين- أثناء محاولته للتصدي لهم بعد إقبالهم على سرقة التوك توك الخاص به.

مقتل طالب على يد لصوص بمحافظة الدقهلية

وقالت والدة الطالب مينا المجني عليه، إنه في يوم الواقعة استيقظ في وقت مبكر حتى يباشر عمله على التوك توك الخاص به، ومن ثم كانت تنتظر عودته إلى المنزل حتى يتناول وجبة الغداء معه ولكنه لم يأتي حتى وقت متأخر من الليل.

وتابعت حديثها لـ القاهرة 24: فضلت مستنياه لحد الساعة 12 بليل وبعد كده بدأت أقلق عليه، وكنت عماله أتصل بيه على الموبيل بتاعه بس كان بيديني إنه مقفول وده اللي قلقني أكتر، فـ نزلت الشارع أدور على صحابه عشان أعرف عنه أي حاجة.

وأضافت والدة الطالب مينا، أنها ظلت طوال الليل تبحث عنه مع أصدقائه ولكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى أي شيء، لذلك توجهت على الفور إلى المنزل وأخبرت والده بما حدث حتى يتقدم ببلاغ في أحد أقسام الشرطة عن غيابه، قائلة: أنا قلبي كان خايف يكون جراله حاجة.

وأوضحت أنهم تمكنوا من العثور على جثة نجلها المجني عليه مقتولًا داخل أرض زراعية في اليوم التالي على الفور بعد غيابه، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض بالأمس على المتهمين بقتله واعترفوا أنهم أنهوا حياته بغرض سرقة هاتفه المحمول والتوك توك الخاص به.

واختتمت والدة الطالب مينا حديثها قائلة: مكناش متوقعين اللي حصله ده وكنت فاكرة إنه شغال وهيجي زي كل يوم، اللي حصل ده مكنش في الحسبان، ده ابني الكبير غدروا بيه وكان مكافح وشايل مسئولية نفسه، حاسة إني مصدومة لحد دلوقتي ومش مصدقة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء