الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب قفص فراخ.. والدة الشاب المقتول على يد جاره بالمعصرة تكشف تفاصيل الحادث | بث مباشر

شهد شارع المطار بمنطقة المعصرة،،  مصرع شاب  يعمل في محل لبيع الطيور على يد جاره صاحب ورشة لإصلاح الإطارات بعد نشوب مشاجرة فيما بينهما.

مقتل شاب بالمعصرة 

وقالت والدة المجني عليه لـ القاهرة 24، إن نجلها يعمل في محل لبيع الطيور وجاره المتهم يملك ورشة لإصلاح الإطارات وكان دائم الشجار معه بسبب وضع الأقفاص الفارغة بالشارع، لافتة أن ابنها كان دائما يحاول تلافي هذا الشجار والابتعاد عن المشاكل.

وأشارت إلى أنه قبل وقوع الجريمة وضع ابنها الأقفاص الفارغة أمام المحل لحين وصول السيارة لحملها والعودة بها إلى المزارع، مشيرة إلى أن المتهم حاول تكسير الأقفاص فحاول ابنها الحديث معه لكنه دفعه بقوة ليقع أرضا، لافتة إلى أن زوجة المتهم هرعت إلى داخل الورشة وبيدها قطعة من الحديد أعطتها لزوجها قائلة له: خلص عليه.

وأضافت أن المتهم تعدى بالضرب بقطعة الحديد على رأس نجلها، بواسطة ضربتين أدت إلى إصابته بنزيف، لكن المتهم لم يكتفي بذلك وحاول الإتيان بأداة حادة بلطة، وتدخل المارة لمنعه، وفي تلك اللحظة اعتدى على نجلها زوجة المتهم وابنه من خلال ضرب أبنها بواسطة شومة.

وترجع تفاصيل الحادث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعصرة، بلاغا بوقوع جريمة قتل بشارع المطار دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ وتبين صحته، وتبين حدوث مشادة كلامية بين صاحب الورشة يدعى أحمد. س، في العقد الرابع من عمره، مع المجني عليه الذي يدعى محمد حريقة من محافظة بني سويف، بسبب قفص دواجن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء