الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع شاب وإصابة زوجته إثر تصادم موتوسيكل مائي بـ لانش في مطروح | بث مباشر

شهد شاطئ الغرام الذي يقع في مدينة مرسى مطروح، اليوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو، حادث مأسوي أليم راح ضحيته شاب ذهب من أجل قضاء عطلة صيفية برفقة زوجته.

وفاة زوج وإصابة زوجته بعد اصطدامها بلانش في البحر

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما ذهب الشاب وزوجته من أجل استئجار موتوسيكل مائي في مياه شاطئ الغرام بمدينة مرسى مطروح، وأثناء استقلالهما له بسرعة فائقة في جوف مياه البحر اصطدم الموتوسيكل المائي بـ لانش، ما أدى هذا التصادم إلى وفاة الزوج وإصابة زوجته بإصابات خطيرة. 

وتم نقلهما على الفور إلى مستشفى مطروح العام لعمل جميع الإسعافات الطبية اللازمة لهما، وتم نقل الزوجة إلى غرفة عناية المركزة بالمستشفى وزوجها إلى المشرحة، وتم التوصل إلى هويتهما بالفحص وتبين أن الزوج الضحية يدعى محمد فاروق من محافظة القاهرة، وزوجته هبة من نفس المحافظة أيضا. 

وأكد بعض شهود العيان الذين شاهدوا تفاصيل الواقعة، أن الزوج كان في حالة مرح وسرور أثناء لهوه وسط الألعاب المائية بالشاطئ، ولكنه لم ينتبه إلى زيادة سرعة الموتوسيكل المائي الذى كان يقوده، ما جعله غير متمكن من السيطرة على سرعة القيادة ثم اصطدم بـ لانش في مياه البحر، موضحين أن قوات الإنقاذ النهري لم يتمكنوا إلا من إنقاذ زوجته فقط وجمع جثمان الزوج أشلاء متفرقة. 

وأصدر مدير الشاطئ أمرًا بوقف جميع الألعاب المائية فور علمه بحدوث الواقعة للتأكد من جميع تصريحات اللانشات المائية المتواجدة داخله والكشف عن ملابسات الواقعة.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء