الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قبل محاكمة المتهم بـ قتل نيرة.. تجمهر عدد من المواطنين أمام محكمة جنايات المنصورة: ننتظر القصاص | بث مباشر

تعقد محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، جلسة النطق بالحكم على محمد عادل المتهم بـ  قتل الطالبة نيرة أشرف، بجوار أسوار كلية الآداب جامعة المنصورة أثناء توجهها لأداء الامتحان، وتعقد الجلسة برئاسة المستشار بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة.

محاكمة قاتل نيرة أشرف

وشهد محيط محكمة جنايات المنصورة، منذ الصباح الباكر، وجود أعداد كبيرة من قوات الأمن وتشديدات أمنية، فيما تواجد المئات من المواطنين الذين جاءوا انتظارا للقصاص من المتهم.

وأكد عدد من المواطنين ثقتهم في القضاء المصري الشامخ للحصول على القصاص من المتهم خاصة وانه قتل نفس بغير ذنب، وتجرد من انسانيته وترصد بالمتهمة وطعنها بغير رحمة.

ووصل المتهم محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، إلى مقر محكمة جنايات المنصورة، منذ قليل وسط تشديدات أمنية وحراسة مشددة فور وصوله، فيما وصلت أسرة المجني عليها إلى المحكمة لحضور جلسة النطق بالحكم.

وفي وقت سابق، طالبت أسرة نيرة أشرف بسرعة تنفيذ القصاص وإعدام المتهم على الهواء مباشرة رافضين قبول دية قدرها 5 مليون جنية للعفو عن المتهم محمد عادل، وذلك بعدما علت أصوات بضرورة جمع الدية وتقديمها لأسرة المجني عليها للعفو عن المتهم.

ويترأس جلسة المحاكمة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبد الرازق، وأحالت النيابة العامة المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة خلال 48 ساعة عقب ارتكاب الجريمة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء