الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بدون مقابل مادي.. مرتضى منصور يتطوع للدفاع عن الطالبة نيرة أشرف | بث مباشر

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والمحامي الشهير، تطوعه للدفاع بالمجان عن نيرة أشرف طالبة المنصورة، والتي لقيت مصرعها ذبحا أمام كلية الآداب على يد صديقها المتهم محمد عادل.

مرتضى منصور يدافع عن نيرة أشرف

وأكد المستشار مرتضى منصور، بأنه قرر التطوع بالمجان للدفاع عن نيرة أشرف، بعد انتشار الشائعات المغرضة في الفترة الأخيرة، في محاولة للنيل من سمعة الفتاة التي قتلت غدرا على يد صديقها، مؤكدا أنها ذبحت مرتين، الأولى في الشارع أمام حرم جامعتها والمواطنين، والثانية عندما خاض البعض من الأفراد في سمعتها وعرضها، وتعاطفوا مع المتهم القاتل.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن هناك مشبوهين يجمعون الأموال من المواطنين؛ بحجة الدفاع عن قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، معلنا تطوعه للترافع عنها في القضية دون أي مقابل مادي.

على الجانب الآخر، كان المحامي فريد الديب، قد قرر في وقت سابق الدفاع عن محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، وذلك بعد قرار محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء الموافق 6 يوليو 2022، بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقا، بعد استطلاع رأي فضيلة مفتي الديار المصرية.

ويتخذ فريد الديب أول إجراء قانوني لإعداد مذكرة لمحكمة النقض للدفاع عن المتهم، وذلك كون القانون يتيح للمتهم تقديم طعن على حكم الإعدام بمحكمة النقض خلال 60 يوما من صدور حكم الإعدام.

وكانت محكمة جنايات المنصورة قد قررت في جلستها التي عقدتها اليوم الأربعاء برئاسة المستشار بهاء المري، بتأييد حكم الإعدام بحق المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف، وذلك بعد استطلاع الرأي الشرعي من المفتي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء